العقاب ومستوى الدافعية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية

Show simple item record

dc.contributor.author حامد, خديجة فرج
dc.contributor.author فشتول, خلود محمد
dc.date.accessioned 2023-11-09T10:56:54Z
dc.date.available 2023-11-09T10:56:54Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.asmarya.edu.ly/xmlui/handle/123456789/379
dc.description نسخة الورقية موجودة بمكتبة كلية التربية بالجامعة ; المشرف: أ. محمد عطية إسماعيل en_US
dc.description.abstract هدف البحث إلى معرفة العقاب ومستوى الدافعية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية، وباعتبار أن البحث مكتبي ومن خلال الاطلاع على الدراسات السابقة يتضح أن اغلب الدراسات تؤكد استخدام المعلمين لأساليب غير تربوية كأسلوب العقاب البدني ما يؤثر على مستوى الدافعية لدى التلاميذ، كما أكدت بعض الدراسات أن لدى التلاميذ اتجاهات سلبية نحو العنف، كذلك يختلف اتجاهات المعلمين نحو العنف تبعاً لمتغير الجنس والعمر والتخصص، كما أظهرت بعض الدراسات وجود استخدام العنف في المدارس الابتدائية بدرجة متوسطة en_US
dc.publisher Alasmarya Islamic University en_US
dc.subject قسم معلم فصل en_US
dc.title العقاب ومستوى الدافعية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية en_US
dc.type Graduation Project en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account