فاعلية أعداد معلمة الروضة في التعامل مع بعض المشكلات الانفعالية للأطفال

Show simple item record

dc.contributor.author الجحش, مباركة علي
dc.contributor.author أعبيد, سالمة عبدالله
dc.date.accessioned 2023-11-09T11:25:43Z
dc.date.available 2023-11-09T11:25:43Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.asmarya.edu.ly/xmlui/handle/123456789/380
dc.description نسخة الورقية موجودة بمكتبة كلية التربية بالجامعة : المشرف :أ.علي محمد أغفير en_US
dc.description.abstract تكمن اهمية الدراسة في الاهمية النظرية في تكملة النقص في البحوث في هذا الجانب والتطرق الى كيفية الاعداد المهني وكذلك الاهمية التطبيقية وتشمل تنبيه المختصين لأهمية الاعداد المهني توجيه المعلمات الى الطرق الصحيحة للتعامل مع بعض المشكلات الانفعالية للأطفال ، منهج الدراسة استخدمت الباحثة بحث مكتبي توصلت الباحثتان الى النتائج وتوصي بالاتي التأكيد على الاعداد التربوي الصحيح للمعلمة من خلال زيادة المواد التربوية أثناء الدراسة التوسع في الجانب العملي للمعلمة وتراعى مواصفات الشخصية في اختيار معلمة الروضة وتكثيف الاشراف التربوي على معلمات الروضة وتقترح الباحثتان دراسة الاعداد المهني في التعامل مع بعض المشكلات الانفعالية واجراء دراسات حول بعض المشكلات التي يعاني منها التلاميذ والطلبة في المراحل الاخرى en_US
dc.publisher Alasmarya Islamic University en_US
dc.subject قسم رياض الأطفال en_US
dc.title فاعلية أعداد معلمة الروضة في التعامل مع بعض المشكلات الانفعالية للأطفال en_US
dc.type Graduation Project en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account