التفكير الابداعي لدى الاطفال وعلاقته بالتعلم من وجهة نظر معلمات الروضة

Show simple item record

dc.contributor.author حمادي, إلهام علي
dc.date.accessioned 2023-11-09T11:29:28Z
dc.date.available 2023-11-09T11:29:28Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.asmarya.edu.ly/xmlui/handle/123456789/385
dc.description نسخة الورقية موجودة بمكتبة كلية التربية بالجامعة : المشرف :هنية الزؤام الجندي en_US
dc.description.abstract يهدف البحث إلى التعرف على كيفية تطوير التفكير والإبداعي لدى أطفال من خلال وضع أنشطة تربوية، منهج البحث استخدمت الباحثة بحث مكتبي، في ضوء النتائج الذي توصل إليه البحث توصي الباحثة بأعداد تنظيم محتوى برنامج اعداد معلمة رياض الأطفال في ضوء تعلم التفكير الإبداعي، توفير الجو والمناخ المناسب الذي يسمح بحرية التعبير عن مشاعرهم وإطلاق خيالهم وقدراتهم، وفي إطار البحث اقترحت الباحثة تصميم برامج تدريبية لتنمية التفكير الابداعي لدى الطالبات المعلمات وبناء وتطوير مقاييس التفكير الابداعي لدى طفل الروضة. en_US
dc.publisher Alasmarya Islamic University en_US
dc.subject قسم رياض الأطفال en_US
dc.title التفكير الابداعي لدى الاطفال وعلاقته بالتعلم من وجهة نظر معلمات الروضة en_US
dc.type Graduation Project en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account