مستوى المشكلات السلوكية السائدة لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي من وجهة نظر معلمهم بمنطقة الجمعة زليتن

Show simple item record

dc.contributor.author بن محمود, عثمان
dc.date.accessioned 2024-05-26T08:10:20Z
dc.date.available 2024-05-26T08:10:20Z
dc.date.issued 2018-01-03
dc.identifier.uri http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/737
dc.description النسخة الورقية موجودة بكلية الآداب : المشرف / أ. فاطمة الجحيدري en_US
dc.description.abstract هدف البحث إلى التعرف على مستوي انتشار المشكلات السلوكية السائدة لدي تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي من وجهة نظر معلمهم. وهدف البحث إلى التعرف على الفروق في مستوي انتشار المشكلات السلوكية السائدة حسب مقياس التحديات والصعوبات وقد تكونت مجتمع البحث (50) معلما. وقد تم الاعتماد على المنهج الوصفي واستخدم الباحث المقياس كأداة لجمع البيانات. وتوصل البحث إلى أن؛ مجال مشكلة الانتباه المرتبة الاولي على ترتيب المشكلات السائدة لدي تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي. ومجال الحركة الزائدة المرتبة الثالثة علي ترتيب المشكلات السائدة لدي تلاميذ مرحلة التعليم الاساسي en_US
dc.publisher Alsmarya Islamic University en_US
dc.subject قسم التربية وعلم النفس en_US
dc.title مستوى المشكلات السلوكية السائدة لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي من وجهة نظر معلمهم بمنطقة الجمعة زليتن en_US
dc.type Other en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account