أثر الحوافز المادية والمعنوية في تحسين الأداء الوظيفي لأعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب زليتن

Show simple item record

dc.contributor.author بن سعد, نجاة هلاش محمد
dc.date.accessioned 2024-05-26T08:19:15Z
dc.date.available 2024-05-26T08:19:15Z
dc.date.issued 2018-01-03
dc.identifier.uri http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/741
dc.description النسخة الورقية موجودة بمكتبة كلية الآداب : المشرف / د. ناجي السفاقسي en_US
dc.description.abstract هدف البحث للبحث على العلاقة بين الحوافز المادية والمعنوية لتحسين الأداء الوظيفي لأعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب، والتعرف على مستوي الحوافز المادية والمعنوية لدى أعضاء هيئة التدريس وقد تكونت عينة البحث من 152 عضو هيئة تدريس بواقع (108) أستاذ و(44) أستاذة. كما استخدمت الباحثة المنهج الوصفي. وتوصلت نتائج البحث إلى أن تحسن الأداء الوظيفي لدى أعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب بمدينة زليتن يعتبر تحت المتوسط. وأن هنالك علاقة إيجابية قوية بين الحوافز المادية والحوافز المعنوية تجاوزت 80%. en_US
dc.publisher Alsmarya Islamic University en_US
dc.subject قسم التربية وعلم النفس en_US
dc.title أثر الحوافز المادية والمعنوية في تحسين الأداء الوظيفي لأعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب زليتن en_US
dc.type Other en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account