معرفة الرضا الوظيفي لدى معلمات التربية الخاصة بمركزي رفيف الأقلام وأسرار الرحمة بمدينة زليتن

Show simple item record

dc.contributor.author بن هنية, مبروكة
dc.date.accessioned 2024-05-26T08:54:01Z
dc.date.available 2024-05-26T08:54:01Z
dc.date.issued 2019-01-03
dc.identifier.uri http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/753
dc.description النسخة الورقية موجودة بمكتبة كلية الآداب : المشرف / أ. خديجة كريم en_US
dc.description.abstract تكونت عينة البحث من (24) معلمة موزعات على مركزين (13) معلمة في مركز رفيف الأقلام و(11) معلمة في مركز أسرار الرحمة، وطبق عليها المنهج الوصفي وتم الاختيار بأسلوب العينة المسحية. واستخدمت الباحثة مقياس الرضا الوظيفي مرتفع قليلا لدى معلمات التربية الخاصة في جميع الأبعاد لصاح العد (مجال الراتب)، وعدم وجود فروق ذات دلالة احصائية عند مستوي الرضا الوظيفي بين مركزي رفيف الأقلام وأسرار الرحمة، وعدم وجود فروق ذات دلالة احصائية حسب متغير المؤهل العلمي (المتوسط –الجامعي)، وعدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى الرضا الوظيفي تعزى لسنوات الخبرة حيث أثبتت الدارسات بأنه كلما زادت سنوات الخبرة زاد الرضا، وعدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى الرضا الوظيفي حسب متغير أبعاد المقياس ككل لدى عينة البحث. en_US
dc.publisher Alsmarya Islamic University en_US
dc.subject قسم التربية وعلم النفس en_US
dc.title معرفة الرضا الوظيفي لدى معلمات التربية الخاصة بمركزي رفيف الأقلام وأسرار الرحمة بمدينة زليتن en_US
dc.type Other en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account