درجة استخدام الأهداف السلوكية لمعلمي المرحلة الثانوية بالفرع الشرقي زليتن

Show simple item record

dc.contributor.author نواصر, خلود محمد
dc.contributor.author فرحات, سناء عمران
dc.date.accessioned 2023-11-09T10:42:09Z
dc.date.available 2023-11-09T10:42:09Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.asmarya.edu.ly/xmlui/handle/123456789/366
dc.description نسخة الورقية موجودة بمكتبة كلية التربية بالجامعة : المشرف: د. عبدالله أحمد الفزاني en_US
dc.description.abstract هدف البحث إلى معرفة درجة استخدام الأهداف السلوكية لمعلمي المرحلة الثانوية بالفرع الشرقي زليتن ولتحقيق ذلك استخدم المنهج الوصفي التحليلي، تكون مجتمع البحث من معلمين المرحلة الثانوية، سحبت عينة عشوائية والبالغ بعددها 150 معلم ومعلمة، تم تحليل البيانات عن طريق الحقيبة الإحصائية للعلوم الاجتماعية spss أهم النتائج التي توصل إليها البحث هي: 1- أن متوسط درجة ممارسة معلمي المرحلة الثانوية لمهارة صياغة الأهداف السلوكية لا يزيد عن 50% مما يعني أن الدرجة ضعيفة. 2- توجد فروق ذات دلالة إحصائية في درجة ممارسة المعلمين للأهداف السلوكية من حيث المؤهل العلمي لصالح المؤهلين تربوياً. 3- لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية في درجة ممارسة المعلمين للأهداف السلوكية من حيث الجنس وكذلك سنوات الخبرة. en_US
dc.publisher Alasmarya Islamic University en_US
dc.subject قسم معلمة فصل en_US
dc.title درجة استخدام الأهداف السلوكية لمعلمي المرحلة الثانوية بالفرع الشرقي زليتن en_US
dc.type Graduation Project en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account