اتجاهات معلمات مادة الرياضيات نحو استخدام استراتيجية التعلم التعاوني في تدريس تلاميذ المرحلة الابتدائية

Show simple item record

dc.contributor.author ماماش, سناء محمد
dc.contributor.author المصري, عواطف محمد
dc.contributor.author الغزاوي, مروة عبد السلام
dc.date.accessioned 2023-11-09T10:49:20Z
dc.date.available 2023-11-09T10:49:20Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.asmarya.edu.ly/xmlui/handle/123456789/373
dc.description نسخة الورقية موجودة بمكتبة كلية التربية بالجامعة : المشرف: أ. محمد عطية إسماعيل en_US
dc.description.abstract هدف البحث إلى معرفة اتجاهات معلمات مادة الرياضيات نحو استخدام استراتيجية التعلم التعاوني في تدريس تلاميذ المرحلة الابتدائية ولتحقيق ذلك أستخدم المنهج الوصفي التحليلي، تمثل مجتمع البحث في معلمات الرياضيات في مرحلة التعليم الأساسي بزليتن، سحبت عينة عشوائية والبالغ عددها 90 معلمة، أهم النتائج التي توصل إليها البحث هي أن المعلمات تختلف اتجاهاتها نحو استخدام طريقة التعليم التعاوني باختلاف سنوات الخبرة، وأن أغلب أفرد العينة من المعلمات يعتقدن أن التعليم التعاوني يجدي نفعاً، وأن التعليم التعاوني يزيد من قدرتهن من إدارة الصف، وإن المعلمات بحاجة إلى معلومات إضافية عن التعليم التعاوني متمثل في الدورات التدريبية. en_US
dc.publisher Alasmarya Islamic University en_US
dc.subject قسم معلم فصل en_US
dc.title اتجاهات معلمات مادة الرياضيات نحو استخدام استراتيجية التعلم التعاوني في تدريس تلاميذ المرحلة الابتدائية en_US
dc.type Graduation Project en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account