دور التعزيز في مستوى التحصيل الدراسي من وجهة نظر معلمي المرحلة الابتدائية

Show simple item record

dc.contributor.author هويدي, مباركة هيبلو
dc.contributor.author الشحمي, أية عطيه
dc.contributor.author العامري, ليلى عطية
dc.date.accessioned 2023-11-09T10:55:25Z
dc.date.available 2023-11-09T10:55:25Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.asmarya.edu.ly/xmlui/handle/123456789/378
dc.description نسخة الورقية موجودة بمكتبة كلية التربية بالجامعة : المشرف : أ. زينب محمد الدوكالي en_US
dc.description.abstract هدف البحث إلى معرفة دور التعزيز في مستوى التحصيل الدراسي من وجهة نظر معلمي المرحلة الابتدائية توصلت الباحثات إلى أن الإيماء للجهات التربوية المسؤولة عن العملية التربوية في بلادنا بتوجيه المعلمين إلى استخدام الأساليب الصحيحة في تعديل سلوك التلاميذ ألا وهو أسلوب التعزيز، بما يضمن حسن السلوك ويزرع الثقة بين المعلم وتلاميذه، حث إدارة المدرسة على اعتماد برنامج تعديل السلوك إما بتطبيقه من قبل المعلمين في حصصهم الدراسية أو بتكليف المعلمين المؤهلين تربوياً، إقامة دورات تدريبة للمعلمات تتناول أساليب العملية الحديثة في تعديل السلوك ومن ذلك أساليب التعزير في أشكاله البسيطة، بالإضافة إلى الأساليب الأخرى ذات المنهجية السهلة في التطبيق كالاقتصاد الرمزي ولوحة النجم وما إل ذلك en_US
dc.publisher Alasmarya Islamic University en_US
dc.subject قسم معلم فصل en_US
dc.title دور التعزيز في مستوى التحصيل الدراسي من وجهة نظر معلمي المرحلة الابتدائية en_US
dc.type Graduation Project en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account