دور المناهج رياض الأطفال وعلاقتها بتنمية المهارات اللغوية لطفل الروضة

Show simple item record

dc.contributor.author هويدي, سالمة بلعيد
dc.contributor.author أبو هجار, عفاف صالح
dc.date.accessioned 2023-11-09T11:30:41Z
dc.date.available 2023-11-09T11:30:41Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.asmarya.edu.ly/xmlui/handle/123456789/386
dc.description نسخة الورقية موجودة بمكتبة كلية التربية بالجامعة : المشرف :مفتاح عبدالله عبدالله en_US
dc.description.abstract تكمن مشكلة الدراسة في دور مناهج رياض الاطفال في تنمية المهارات اللغوية لدى طفل ما قبل المدرسة في مدينة زليتن ،وتمكن اهمية الدارسة في مساعدة القائمين على وضع المناهج التربوية الخاصة برياض الاطفال مساعدة المربيات في تنمية قدرات الطفل اللغوية، منهج الدراسة استخدمت الباحثتان بحث مكتبي توصلت نتائج الدارسة الى توصيات وهو تنوع مناهج رياض الاطفال بالكلية المختصة وزيادة بعض المواد التي تهتم بمشكلات الطفولة المبكرة ،أنشاء مكتبات للوسائل السمعية والبصرية والبرمجيات الالكترونية المقدمة للطفل واقترحت الباحثتان بالاتي تحديد المهارات التي ينبغ تنميتها من خلال البرنامج وذلك في ضوء النتائج وتصميم برنامج تدريسي لمعلمات الروضة لتنمية المهارات الحياتية. en_US
dc.publisher Alasmarya Islamic University en_US
dc.subject قسم رياض الأطفال en_US
dc.title دور المناهج رياض الأطفال وعلاقتها بتنمية المهارات اللغوية لطفل الروضة en_US
dc.type Graduation Project en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account