الاسلوب القصصي وعلاقته بتنمية القيم الاخلاقية لطفل الروضة من وجهة نظر مربيات رياض الاطفال بمدينة زليتن

Show simple item record

dc.contributor.author بن طاهر, عائشة عبد القادر
dc.contributor.author ربح, فاطمة مفتاح
dc.date.accessioned 2023-11-09T11:34:47Z
dc.date.available 2023-11-09T11:34:47Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.asmarya.edu.ly/xmlui/handle/123456789/391
dc.description نسخة الورقية موجودة بمكتبة كلية التربية بالجامعة : المشرف :أ.مفتاح عبدالله عبدالله en_US
dc.description.abstract هدفت الدراسة الى التعرف على دور الاسلوب القصصي في تنمية القيم الاخلاقية لطفل الروضة، والعلاقة بين الارتباطية بين الاسلوب القصصي والقيم الاخلاقية ،ودور الاسلوب القصصي في مساعدة المربية على تنمية القيم الاخلاقية لطف الروضة .عينة الدراسة تكونت من (65) مربية استخدمت الباحثتان استمارة استبيان .منهج الدراسة استخدمت الباحثتان المنهج الوصفي وفي ضوء ما توصلت إليه نتائج الدراسة توصي بما يلي اعتماد أسلوب القصص كأحد الاساليب المهمة في التعليم مع الإشارة لأهميته وفعاليته في تنمية القيم الاخلاقية والدينية والاجتماعية ، توفير غرفة في المكتبة والقصص المناسبة للأطفال التي تنمي جوانب شخصيته . وتضح الباحثتان المقترحات التالية إجراء دراسة تجريبية باستخدام القصص التربوية إجراء المزيد من الدراسات حول اهمية القصص التربوية ودورها في تنمية القيم. en_US
dc.publisher Alasmarya Islamic University en_US
dc.subject قسم رياض الأطفال en_US
dc.title الاسلوب القصصي وعلاقته بتنمية القيم الاخلاقية لطفل الروضة من وجهة نظر مربيات رياض الاطفال بمدينة زليتن en_US
dc.type Graduation Project en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account