منهج رياض الاطفال وعلاقته بتنمية شخصية الطفل الروضة من وجهة نظر معلمات رياض الاطفال بمدينة زليتن

Show simple item record

dc.contributor.author العمامي, بسمة مسعود
dc.contributor.author الجطلاوي, خديجة فتحي
dc.contributor.author بريدعة, سمية سليمان
dc.date.accessioned 2023-11-09T11:42:19Z
dc.date.available 2023-11-09T11:42:19Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.asmarya.edu.ly/xmlui/handle/123456789/395
dc.description نسخة الورقية موجودة بمكتبة كلية التربية بالجامعة : المشرف :أ. علي محمد اغفير en_US
dc.description.abstract هدفت الدراسة الى التعرف على أهم الجوانب التي ينميها المنهج الحديث في شخصية الطفل من وجهة نظر معلمات رياض الاطفال وكذلك هل هناك علاقة ارتباطية بين المنهج الحديث وتنمية شخصية الطفل أداة الدراسة استخدمت الباحثات استمارة استبيان المغلق تحتوي على (32) عبارة عينة الدراسة تكونت من (100) من معلمات رياض الاطفال نتائج الدراسة توجد فروق ذات دلالة احصائية بين اجابات المبحثين حول العلاقة بين منهج رياض الأطفال وتنمية شخصية طفل الروضة ، توصي الباحثات مسئولي رياض الأطفال بوزارة التربية والتعليم أ يتم تسليط الضوء غلى المجال الديني في منهج رياض الأطفال. وتقترح أجراء دراسة تطويرية تعديلية على المنهج بوحداته. en_US
dc.publisher Alasmarya Islamic University en_US
dc.subject قسم رياض الأطفال en_US
dc.title منهج رياض الاطفال وعلاقته بتنمية شخصية الطفل الروضة من وجهة نظر معلمات رياض الاطفال بمدينة زليتن en_US
dc.type Graduation Project en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account