المشكلات الأكاديمية وعلاقتها بالتحصيل الدراسي لدي عينة من طلبة الليسانس في شعبة التوجيه والإرشاد النفسي.

Show simple item record

dc.contributor.author فيتور, محمود عمران
dc.date.accessioned 2024-05-26T08:13:09Z
dc.date.available 2024-05-26T08:13:09Z
dc.date.issued 2018-01-03
dc.identifier.uri http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/738
dc.description النسخة الورقية موجودة بمكتبة كلية الآداب : المشرف / أ. عبد الرحمن إبراهيم عياد en_US
dc.description.abstract هدف البحث إلى التعرف على مستوي المشكلات الأكاديمية لدي طلبة كلية الآداب والتعرف على مستوي التحصيل الدراسي لدي طلبة كلية الآداب بزليتن وتمحورت مشكلة البحث على تحديد ما نوع العلاقة التي تربط بين المشكلات الأكاديمية والتحصيل الدراسي لدى عينة من طلبة كلية الآداب بزلتين. وأشارت نتائج البحث إلى أن أفراد العينة يعانون من مشكلات أكاديمية تواجههم خلال دراستهم الجامعية أثرت على مستوي التحصيل الدراسي لدي عينة البحث بشكل متوسط. en_US
dc.publisher Alsmarya Islamic University en_US
dc.subject قسم التربية وعلم النفس en_US
dc.title المشكلات الأكاديمية وعلاقتها بالتحصيل الدراسي لدي عينة من طلبة الليسانس في شعبة التوجيه والإرشاد النفسي. en_US
dc.type Other en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account