تقدير الذات وعلاقتها بالتفكير الإيجابي لدى طلبة كلية الآداب بزليتن

Show simple item record

dc.contributor.author احشاد, فتحية علي
dc.date.accessioned 2024-05-26T09:41:55Z
dc.date.available 2024-05-26T09:41:55Z
dc.date.issued 2018-01-03
dc.identifier.uri http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/776
dc.description النسخة الورقية موجودة بمكتبة كلية الآداب : المشرف / د.عيادة عقوب en_US
dc.description.abstract التعرف علي العلاقة بين تقدير الذات والتفكير الايجابي لدي طلبة كلية الآداب زليتن تمثلت إجراءات البحث في استخدام عينة من طلبة المرحلة الجامعية من اقسام مختلفة تتمثل في (قسم اللغة الانجليزية – قسم الاعلام – وعلم النفس – قسم الجغرافيا – قسم التاريخ – قسم الفلسفة – قسم علم الاجتماع )، وبلغت عدد العينة (90) طالبا وطالبة واستخدمت المنهج الوصفي الارتباطي، وتوصل البحث إلي النتائج التالية: ان مستوي تقدير الذات لدي الطلبة كانت مرتفعة، ولا توجد فروق ذات دلالة إحصائيات في مستوي تقدير الذات تعزي لمتغير الجنس والتخصص، ولا توجد فروق ذات دلالة إحصائية في مستوي التفكير الإيجابي تعزي لمتغير الجنس والتخصص، وليس هناك علاقة ارتباطية ذات دلالة إحصائية بين تقدير الذات والتفكير الايجابي لدي طلبة كلية الآداب. en_US
dc.publisher Alsmarya Islamic University en_US
dc.subject قسم التربية وعلم النفس en_US
dc.title تقدير الذات وعلاقتها بالتفكير الإيجابي لدى طلبة كلية الآداب بزليتن en_US
dc.type Other en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account